مسيرة شعبية حاشدة في صنعاء ضد العدوان السعودي

363 مشاهدات
مسيرة في اليمن-ارشيف

مسيرة في اليمن
خرجت عصر اليوم الاربعاء مسيرة شعبية حاشدة في العاصمة اليمنية صنعاء، والتي تتعرض بين حين وأخر الى قصف التحالف السعودي، استنكارا للعدوان الذي تشنه السعودية وبشكل متواصل منذ عشرة أيام المتواصل على اليمن.

وتوافدت الحشود الجماهيرية الى وسط صنعاء للمشاركة في مسيرة الصمود الشعبي بوجه العدوان السعودي، غير آبهة بما يمكن Hن تتعرض له على يد المعتدين وزبانيتهم التكفيريين في الداخل.

وأكد بيان المسيرة أن اليمن صامد بصمود رجاله الأشداء وأهله الأحرار وهذه الجماهير خرجت متحدية كل الأخطار لتعلن للعالم عن ثباتها.

وأضاف البيان: أن السعودية قد أخطات الهدف وتركت فلسطين، وأن العدوان السعودي على اليمن يأتي تنفيذا لأوامر أميركا التي عجزت أمام إرادة الشعب اليمني.

وتابع البيان: أن العدوان السعودي المتغطرس على اليمن يقدم خدمة لأعداء الأمة وعلى رأسهم الكيان الإسرائيلي، ونحن نرفض العدوان السعودي الجائر ونعلن التعبئة العامة لمواجهته بكل الوسائل المتاحة.

وجاء في البيان أيضا، أن تدمير البنى التحتية لليمن يدل على وحشية العدوان السعودي والشعب اليمني سيتحول الى بركان ضد المعتدين.

ودعا البيان الى رفع الحصار عن الشعب اليمني وفتح تحقيق دولي ومحاسبة كل المشاركين في العدوان على اليمن، مؤكدا استمرار التصدي للجماعات التكفيرية وادانة الصمت المريب أمام الجرائم بحق الشعب اليمني

وكالات