bd483dd1-e6c1-47a1-b79c-f6df018c02de

أنشيلوتي: ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع البرازيلي لوكاس سيلفا

505 مشاهدات
 لوكاس سيلفا من أهم خيارات ريال مدريد من أجل دعم خط وسطه (غيتي)
لوكاس سيلفا من أهم خيارات ريال مدريد من أجل دعم خط وسطه (غيتي)

اعترف المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن ناديه مهتم بالحصول على خدمات المهاجم البرازيلي لوكاس سيلفا لاعب فريق كروزيرو الحالي، مشيرا إلى احتمالية إتمام صفقة انتقال اللاعب في جانفي المقبل.

وقال أنشيلوتي في أحد المؤتمرات الصحفية التي عقدها للتحدث عن المشكلة التي يواجهها فريقه في الوقت الحالي مع الإصابات “علينا أن ننتظر مرور عطلة أعياد الميلاد .. ستكون عودة مودريتش وخضيرة أكثر وضوحا, لدينا رغبة في التعاقد مع لوكاس سيلفا، ولكنه ليس اللاعب الوحيد .. يوجد هناك لاعبون أين نرغب في ضمهم أيضا”.

وأضاف “إذا كنا في حاجة إليه فسنقرر هذا بعد مونديال الأندية لتحديد ما سيحدث مع لاعبينا المصابين”.

وافتقد ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة لمجهودات كل من سامي خضيرة ولوكا مودريتش وخاميز رودريغيز بسبب الإصابة، مما انعكس سلبيا على اختيارات الفريق المتاحة للاعبي الوسط.

وكعادته يرفض أنشيلوتي التحجج بالأعذار، وقال “لدينا لاعبون يتمتعون بروح المنافسة.. آيراميندي أدى أداء جيدا في المباراتين الأخيرتين، كما عاد إيسكو مرة أخرى.. نحن قادرون على حل هذه المشكلة بشكل جيد.. بالإضافة إلى ذلك سيكون الجميع جاهزا مع مطلع العام الجديد عدا مودريتش”.

ويعد سيلفا (21 عاما) الذي يلعب في مركز لاعب خط الوسط المهاجم أحد أهم خيارات ريال مدريد من أجل دعم خط وسطه، رغم عدم وجود أي اعتراف رسمي بالرغبة في إتمام التعاقد معه حتى الآن.

المصدر : الألمانية