bd483dd1-e6c1-47a1-b79c-f6df018c02de

الطموح يسيطر على لاعبي تونس للميني فوت

47 مشاهدات

أصبح لاعبو منتخب تونس لكرة القدم المصغرة “الميني فوت” أكثر إصرارًا على مواصلة المشوار والذهاب بعيدًا في المونديال، وذلك بعد الإطاحة بمنتخب كازاخستان أمس الخميس والتأهل إلى ربع النهائي لمواجهة المكسيك اليوم الجمعة.

موقع كوورة رصد انطباعات بعض لاعبي منتخب تونس للميني فوت في غمرة فرحتهم بالتاهل إلى دور الثمانية وجاءت كالآتي:-

عدي بالحاج

قال بلحاج: “حققنا إنجازًا تاريخيًا وقدمنا مستوى جيدًا في كل المواجهات التي خضناها، مباراة كازاخستان لم تكن سهلة لكن الحمد لله بالعزيمة والإصرار حققنا الفوز، زاد طموحنا في المونديال”.

وأضاف: “نهدي الجماهير التونسية هذا الإنجاز ونعدها بالذهاب بعيدًا في البطولة ولم لا المراهنة على اللقب العالمي”.

بلال بالصودة

قال بالصودة: “أعتقد أننا وفّينا حتى الآن ما وعدنا به وهو الوصول إلى ربع نهائي المونديال، لكن طموحنا لن يتوقف عند هذا الحد بل سنذهب بحول الله بعيدا في هذه البطولة العالمية ونفرح الجماهير التونسية التي جاءت إلى نابل بأعداد غفيرة من أجل مؤازرتنا وتشجيعنا وبحول الله لن نخذلها”.

ماهرالحمزاوي

من جانبه أكد الحمزاوي: “ما حققناه حتى الآن يعد ثمار تضحيات كبيرة وتحضيرات في مستوى الحدث على مدار الأشهر الأخيرة”.

وتابع: “الجمهور التونسي كان رائعًا في ملعب نابل ولم يكن من الممكن أن نخذله والحمدلله أننا امتعناه أمام كازاخستان وأهديناه ورقة التاهل إلى ربع النهائي”.

وأكمل: “علينا أن نبقي أرجلنا على الأرض وأن نتعامل مع كل مباراة على حدا ونحن عاقدون العزم على الذهاب إلى آخر محطة في البطولة”.

الحارس حسام بوذينة

قال بوذينة: “أهدي هذا الانتصار إلى كل عائلتي وكل من آمن بهذا المنتخب حديث العهد.. حققنا الهدف الأول بالتأهل إلى ربع النهائي وأصبحنا الآن نطمح في محطة أبعد وبحول الله سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة المغامرة على أحسن وجه”.

وكالات