سيطرة عربية على دوري أبطال أفريقيا

19 مشاهدات اترك تعليق

 

سيطرة عربية على دوري أبطال أفريقيا
سيطر اللاعبون العرب على التشكيلة المثالية لمسابقة لذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما تواجد عشرة لاعبين في التشكيلة التي أعلن عنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وشهدت التشكيلة تواجد ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي المصري ومثلهم من فريقي النجم الساحلي التونسي والوداد المغربي، فيما تواجد لاعب واحد من فريقي الترجي التونسي واتحاد العاصمة الجزائري ليسيطر اللاعبون العرب على أفضل عشرة لاعبين في تلك الجولة، فيما أكمل لاعب الترجي التونسي كوليبالي التشكيلة.

وتواجد في القائمة، بحسب الحساب الرسمي لموقع الـ”كاف” على تويتر، كل من الحارس زهير لعروبي حامي عرين فريق الوداد المغربي، وفي خط الدفاع، تواجد التونسي علي معلول نجم الأهلي المصري، وحمدي النقاز من فريق النجم الساحلي، وأيوب عبد اللاوي لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وشهد خط الوسط تواجد لاعب الترجي التونسي كوليبالي ولاعب الأهلي المصري حسام عاشور والتونسي حمزة لحمر صانع ألعاب النجم الساحلي، إضافة للاعب فريق الوداد المغربي صلاح الدين السعيدي والمصري وليد سليمان لاعب الأهلي، وفي الهجوم تواجد المصري عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي.

وكان الدور ربع النهائي قد شهد سيطرة عربية تامة على التأهل للدور قبل النهائي، بعدما بلغ الأهلي المصري الدور ذاته على حساب الترجي، واتحاد العاصمة الجزائري على حساب فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي، والنجم الساحلي التونسي على حساب الأهلي طرابلس الليبي، فيما تأهل الوداد على حساب حامل اللقب صن دوانز الجنوب أفريقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *