بعد الهزيمة أمام الأهلي المصري.. رئيس الترجي الرياضي التونسي يقدم استقالته

23 مشاهدات اترك تعليق
 رئيس الترجي الرياضي التونسي يقدم استقالته
قدم حمدي المدب، رئيس الترجي الرياضي التونسي، استقالته من مهامه، وفق ما جاء على الموقع الرسمي للنادي، ونشرته إذاعة “شمس أف أم” التونسية، دون الكشف عن أسباب وتفاصيل إضافية.

ويأتي هذا القرار، بعد هزيمة الفريق، مساء السبت الماضي، على ملعبه وأمام جماهيره، وخروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، خلال مواجهته فريق الأهلي المصري.

وجاء في البيان الذي نشره النادي التونسي على موقعه الرسمي، أن إدارة الفريق تلقت مكتوباً يتضمن استقالة حمدي المدب، رئيس النادي من مهامه، وأن جلسة عاجلة سيتم عقدها خلال الأيام القليلة القادمة للنظر في الخطوات القادمة، وسيتولى مجلس الإدارة الحالي تسيير الأمور بشكل استثنائي إلى حين الدعوة إلى انعقاد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديدة.

وخلف خروج الترجي التونسي من هذه المسابقة خيبة أمل كبرى وصدمة لجماهير الفريق التي شنت هجوماً عنيفاً على المسؤولين في النادي والجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي وحتى اللاعبين، وخصوصاً حارس المرمى معز بن شريفية.

وكان الترجي الرياضي حقق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالقاهرة عندما تعادل مع الأهلي المصري بنتيجة هدفين لهدف وهو ما جعل الأحباء يتوقعون تأهلاً سهلاً للفريق، خاصة وأنه بادر كذلك بافتتاح التسجيل في تونس، لكن خبرة لاعبي الأهلي وتواضعهم حسمت الأمر في النهاية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *