وجّه لكمة للتطبيع ورفض منازلة خصمه الإسرائيلي

27 مشاهدات اترك تعليق
 رفض الملاكم الفلسطيني  منافسة خصمه الإسرائيلي في بطولة العالم للشبان في الملاكمة التايلاندية
شاب فلسطيني يرفض منافسة إسرائيلي في بطولة العالم للشبان في الملاكمة التايلاندية، على الرغم من إمكانية تعرضه لعقوبة خطيرة من قبل اللجنة الدولية المسؤولة عن هذه البطولات.
رفض الملاكم الفلسطيني منافسة خصمه الإسرائيلي في بطولة العالم للشبان في الملاكمة التايلاندية
فقد رفض الملاكم الفلسطيني الشاب، سلطان أبو الحاج ،البالغ من العمر 17 عاماً، منافسة خصمه الإسرائيلي، عميت مداح، البالغ من العمر 16 عاماً، في بطولة العالم للشبان في الملاكمة التايلاندية التي تُجرى في هذه الأيام في بانكوك، تايلاند.

البطولة التي يشارك فيها أكثر من 2000 شخص من كل الأعمار والعالم تعتبر بطولة عريقة جداً ويبدو أن الملاكم الفلسطيني الذي رفض المشاركة في المنافسة سيتعرض لعقوبة خطيرة من قبل اللجنة الدولية المسؤولة عن هذه البطولات.

وقالت مصادر فلسطينية إن الحاج لم يتخذ قراره بشكل ذاتي بل هذا قرار الوفد الفلسطيني المشارك في المنافسة، الذي يقضي بعدم منافسة خصوم إسرائيليين طالما أن لجنة الأولمبياد الفلسطينية لا تتخذ قراراً موضوعياً في هذا الشأن.

قال موقع المصدر الإسرائيلي إن هذه الحادثة تعيد إلى الأذهان حادثة مشابهة حصلت سابقاً عندما رفض إسلام الشهابي لاعب الجودو المصري في الألعاب الأولمبية الأخيرة مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلي، أوري ساسون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *