بالصور؛ ملعب “الامام الرضا (ع)” تحفة معمارية يدشنها منتخب العراق

248 مشاهدات
اكد عضو اتحاد الكرة فالح موسى الأربعاء، أن لجنة فحص الملاعب الموجودة في ايران حالياً لاختيار ملعب مفترض للمنتخب الوطني العراقي ترجح اختيار ملعب الامام الرضا “عليه السلام” التابع للعتبة الرضوية، معتبراً الملعب “تحفة معمارية” تتسع لـ30 ألف متفرج، فيما أكد أن العتبة الرضوية أقترحت أن يدشن المنتخب الوطني افتتاح الملعب.

وقال موسى بحسب السومرية نيوز: إن “اللجنة المكلفة من اتحاد الكرة لفحص الملاعب واختيار ملعب ليكون أرضا مفترضة للمنتخب الوطني، إطلعت من خلال جولتها في مدينة مشهد المقدسة على العديد من الملاعب”.

وأضاف موسى، أن “اللجنة توقفت عند ملعب الإمام الرضا “عليه السلام” الذي أبهرها حيث يعد تحفة معمارية وصرحاً رياضياً كبيراً، ولم يفتتح حتى الآن”، مشيرا إلى أن “العتبة الرضوية اقترحت على اللجنة أن يدشن المنتخب الوطني افتتاح الملعب عبر مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم عندما يكون هو الفريق المضيف”.

وتابع موسى، أن “الملعب يتضمن اجنحة عديدة، حيث يتسع لـ30 ألف متفرج فضلا عن وجود 20 قاعة رياضية متكاملة وملحقات أخرى”، لافتا إلى أن “الملعب يقع في منطقة تفصل بينها وبين مركز المدينة مسافة تقطع بـ25 دقيقة”.

وكالات