على طريقة “احواض تيزاب” صدام؛ “داعش” تعدم 25 موصليا بالنتريك!

212 مشاهدات
أقدمت جماعة “داعش” الإرهابية، على إعدام 25 شخصا في مدينة الموصل (شمالي العراق)، من خلال وضعهم داخل “حامض النتريك” حتى تحللت أجسادهم وتفتتت في السائل.

وبحسب “النجباء”، أفاد مصدر مطلع من داخل مدينة الموصل عن قيام عصابات “داعش” الارهابية باستخدام حامض النتريك لقتل وتعذيب الاهالي في المدينة.

وأضاف المصدر في حديث ان عناصر “داعش” الارهابية عمدت إلى إعدام 25 شخصا من أهالي مدينة الموصل بتهمة التخابر والتعاون مع الأجهزة الأمنية العراقية وذلك عن طريق وضعهم في حوض كبير يحتوي على مادة حامض النتريك.

وقامت “داعش” بربط المقرر اعدامهم بحبل ومن ثم تم إنزالهم إلى داخل الحوض الذي يحتوي على مادة النتريك حيث تتآكل أعضاء الضحية مباشرة.

ويعود استخدام المواد الكيميائية في القتل الى عهد النظام الصدامي البائد الذي استخدمها في اقبية التعذيب والقتل لمعارضيه فيما يعرف باللهجة العراقية بـ”أحواض التيزاب”، كونها من اخطر المواد الكيميائية التي تذيب اللحم البشريب، وهذا ما استخدمته “داعش” بحق المواطنين في المدينة.

وذكر المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان هذه العملية قامت بها الجماعة الارهابية امام انظار المواطنين ليكونوا “عبرة لمن اعتبر” حسب تعبيرهم.

يذكر ان عصابات “داعش” تعيش حالة الانهيار بعد تقدم القوات الأمنية العراقية في جميع قواطع العمليات ومقتل المئات من عناصرها وتحرير العديد من القرى في مدينة الموصل.

وكالات