صور/طفلة باكستانية مشلولة تشفي عند مرقد الإمام الحسين ع

1182 مشاهدات

طفلة باكستانية مشلولة تشفي وتمشي على قدميها عند مرقد الإمام الحسين ع

طفلة باكستانية مشلولة تشفي وتمشي على قدميها عند مرقد الإمام الحسين ع
شفيت الطفلة الباكستانية سميرة ولي محمد من مرض شلل الأطفال الذي أقعدها وعجز الأطباء عن شفائه، بعد أن قصدت مع أسرتها لزيارة مرقد الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة في العراق.

وحسب الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة فان الطفلة الباكستانية سميرة من مدينة خيرفور المصابة بشلل الاطفال منذ صغرها نهضت من كرسيها المتحرك وبدأت بالمشي نحو ضريح الإمام الحسين عليه السلام.

وقال ولي محمد والد سميرة “جئت بصحبة أسرتي وابنتي المشلولة من باكستان لزيارة مرقد الإمام الحسين عليه السلام، وابنتي لا تقدر على المشي وقد راجعت العديد من المستشفيات ومنها مستشفى اغا خان الشهير ولكن الله منا علينا بشفائها بعد أن توجهنا لزيارة مرقد الإمام الحسين وبالتحديد عند باب الشهداء للمرقد قامت ابنتي من كرسيها المتحرك وبدأت تمشي على قدميها المشلولتين “.

وتابع ” تغمرنا سعادة لا توصف فقد عجزنا عن ايجاد العلاج بعد أن أجرينا مجموعة من العمليات الجراحية و لم تتماثل للشفاء لكن الله قد كتب لها الشفاء لدى مرقد الإمام الحسين عليه السلام “.

وأضاف “الحمد الله نحن مسرورين وكنا على يقين أن الامام الحسين عليه السلام لم يردنا من طلب دعاءنا وسوف نقوم بنقل هذه الكرامة الى باكستان ونبين لهم كيف تم معالجة ابنتي في مدينة كربلاء وشفاءها ببركة الامام الحسين عليه السلام”.

 

تصنيف :